الرباط وسلا
25 شوال 1438 / 20 يوليوز 2017
الصبح الشروق الظهر العصر المغرب العشاء
04:43 06:27 13:39 17:19 20:41 22:10
 

شروط الاستعمال

 
     
 

باستخدامك لموقع الرابطة المحمدية للعلماء arrabita.ma التابع لمؤسسة الرابطة المحمدية للعلماء، فإنك تقبل بالأحكام التالية التي تنظم العلاقة بينك وبين إدارة الموقع، فيما تحتفظ الإدارة بحقها في تعديل تلك الأحكام متى رأت ذلك مناسبا:

1-    الامتناع عن استخدام الموقع في كل ما قد يعد أمرا غير مشروع.

2-    الامتناع عن إرسال أو نشر أية مادة من خلال الأقسام التفاعلية بالموقع مثل (التعليقات على المقالات وعلى المرئيات والسمعيات– المنتديات) قد تشكل تعديا على حقوق الآخرين (كالإساءة، أو القذف، أو السب، أوالشتم، أو انتهاك المقدسات.. إلخ) أو تشكل تحريضا على العنف، أو غير ذلك مما يخالف القوانين العامة.

3-    لا يتحمل الموقع أي مسؤولية قانونية تجاه المواد التي ينتجها القراء مثل التعليقات على الموضوعات، المشاركات بالمنتديات.. إلخ، ويلتزم الموقع بحذف ما يبلغ عنه من إساءات قد تتضمنها أي من تلك المشاركات.

4-    الموقع لا يتحمل مسؤولية تسرب جزء أو كل بيانات العضو المشترك بسبب عمليات السطو والتخريب التي يقوم بها المهاجمون والمتسللون على شبكة الإنترنت. كما أن الموقع أو أي من مسؤولية لا يتحمل مسؤولية تلف أو ضياع هذه البيانات لأي سبب من الأسباب، وإنك توافق على إدخالها في الموقع دون أي مقابل، وإنك توافق على حق الموقع في إيقاف الامتيازات المقدمة مجاناً للمشتركين في العضوية في أي وقت من الأوقات ودون إخطار مسبق.

5-    إن كل الحقوق في هذا الموقع بما في ذلك حقوق النشر والتأليف وحقوق الملكية الفكرية  لمعلومات ومحتويات الموقع مملوكة للرابطة المحمدية للعلماء

6-    لا يجوز تحوير محتوى الموقع (مادة خبرية تحريريةـ كتب علمية ـ مجلات – صور– مقاطع فيديو.. إلخ) أو استخدامه إلا للأغراض الشخصية العلمية دون الاستخدامات التجارية.

7-    إدارة arrabita.ma لا تضمن أن يكون محتوى الموقع أو النشرة البريدية الإلكترونية خاليا من الأخطاء، وستبذل كل جهدها لتلافي ذلك.

8-    بناء على تقديم بياناتك لدى اشتراكك في خدمات الموقع ستزودك بوابة الرابطة بنشرة إلكترونية أسبوعية، وخدمات أخرى وفق جدول زمني محدد سلفا، ولا تتحمل إدارة الموقع  المسؤولية عن أية نشرات مزيفة تصلك باسمها.

9-    يحتفظ موقع arrabita.ma ببيانات المشتركين في خدمات الموقع المختلفة كالنشرة البريدية الإلكترونية، والتعليقات، والمنتديات.. ويستخدمها من قبل أقسامه المعنية، ولا يتحمل مسؤولية تلفها أو تسربها. وتحذف تلك المعلومات بعد قيام المشترك بإجراءات إلغاء الاشتراك.

10-                      في حال الزيارة لأية مواقع خارجية من خلال الروابط الموجودة على صفحات arrabita.ma، فالموقع غير مسؤول عن محتواها وعن أية أضرار تنجم عن استخدامها.

11-                      في حال إخلالك بأي من البنود أعلاه فإنك توافق على أن تعوض arrabita.ma عن أي خسارة تلحق بالموقع من جراء ذلك.

12-                      إذا كان لديك أي استفسار، يمكنك الاتصال بالموقع عبر البريد الآتي (site@arrabita.ma).

13-                      كل الحقوق في هذه البوابة مملوكة لمؤسسة الرابطة المحمدية للعلماء www.arrabita.ma